التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

تصاميم واجهات منازل

كانت تصميمات واجهات المنزل جزءًا مهمًا من الهندسة المعمارية منذ بداية الوقت. هذه التصاميم لا تتعلق فقط بالمظهر الخارجي ، ولكنها تتعلق بطريقة كاملة اليكو للديكو للعيش في المنزل. في العصور القديمة ، كانت المنازل تشطيب واجهات تُبنى من غرفة واحدة فقط. كان عليهم حماية أنفسهم من الحيوانات والبرية خارج أسوارهم. في العصر الحديث ، تم بناء المنازل بمزيد من الغرف والواجهات التي يمكن رؤيتها من زوايا مختلفة. هذا لأنها مصممة لإظهار الثروة والمكانة في المجتمع. تطور تصميم واجهة المنزل أيضًا بمرور الوقت. تشمل بعض الأمثلة استخدام الزجاج أو المعدن في التصميم ، والذي يعتبر من المواد باهظة الثمن نظرًا لندرته وتفرده (مما يساعد أيضًا الحجر الابيض الازازي في جعله يبدو أكثر فخامة). تصاميم واجهات منازل تصميمات واجهات المنزل هي أول ما يراه الناس عند دخولهم المبنى. إنها مصممة لجعل المبنى يبدو جذابًا وجميلًا. يعد تصميم واجهة المنزل عاملاً مهمًا في جعل العقار جذابًا للمشترين المحتملين. يمكن أن يساعد أيضًا في بيع العقار بشكل أسرع للحصول على المزيد من المال مقابل ذلك. يمكن تصميم واجهة المنزل من قبل المهندسين المعم

صغر صيوان الأذن: أسبابه وطرق علاجه

تشوهات صيوان الاذن، تعد الأذن من الأعضاء المهمة للفرد، والأذن هي القطعة الخارجية، والتي سنناقشها في هذه المرحلة، حيث تتكون من الأجزاء الآتية:

يقوم الرباط، الذي يضم معظم أجزاء صيوان الأذن، بتحديد حالة الصيوان الخارجي.


أسباب تشوه الأذن

التشوهات الناتجة عن الأكل والجروح والتلوثات، وأسباب خلقية.

قلة نمو الصيوان (بالإنجليزية: نقص تنسج أذني).

انحراف الصيوان عن وضعه غير المتوقع (بالإنجليزية: قطع الأذن)، ويسمى أيضًا تدلي الأذن بسبب التنعيم والانشغال الذاتي للجزء العلوي من الصيوان.

Anotia، وهو النقص النهائي للأذن أو مجرد وجود غير مكتمل لها.

عدم ظهور الخندق الخارجي (Atresia)، والذي ينتج عن الاستنتاج الجوهري للقناة السمعية الخارجية، حيث قد يكون هذا الاستنتاج في أي منطقة من المجرى المائي.

تعرف على: تشوهات الأذن عند الاطفال.

حجم الصيوان ضخم بشكل غريب 

ويرجع ذلك في الغالب إلى الزيادة في المادة الكيميائية الناتجة من عضو الغدة النخامية (ضخامة النهايات)، مما يؤدي إلى تضخيم الصيوان بسبب زيادة وتجميل في حجم الرباط في بطريقة ملتوية، أو أن صيوان الأذن واضح أكثر من المعتاد مقارنة بحجم الرأس، وبعد ذلك يطلق عليه الأذن الخفافيش، لذلك من الواضح أن الأذن تكون واضحة أثناء فحص الفرد من الأمام أو من الخلف.

وجود تطورات غضروفية أو جلدية في الصيوان مثل درنات داروين، أو حول الصيوان مثل الأذن الإضافية.

وجود فتحات أو جيوب قريبة من الصيوان أو قبل الصيوان (بالإنجليزية: الجيوب ما قبل الأذنية)، بحيث تظهر على شكل ثقب صغير.

اقرأ معنا: تشوهات الأذن عند حديثي الولادة.

حدوث تشوهات في الأذن بسبب الأكل والجروح والتلوث

يستهلك الأذن من أنواع مختلفة، مثل الاستهلاك الفعلي، مثل النار والمياه عالية الحرارة، والمستهلكات المركبة، مثل المواد المسببة للتآكل أو المواد الأساسية، وما إلى ذلك، مما قد يؤدي إلى فقدان غير كامل أو كامل للأذن، على الرغم من حدوث مخالفات الجلد التي يعتمد عليها خطورة الاستهلاك ومساحة سطحه.

أمراض الأذن البكتيرية أو الطفيلية أو شديدة الحساسية أو غيرها من أمراض الأذن، وذلك لبعض الأسباب التي قد تؤدي إلى تشوهات طويلة الأمد في طية الأذن، أو تشوهات كسرية تعتمد على خطورة الحالة وسرعة العلاج.

الحوادث المختلفة التي تؤثر على الأذن، مثل شقوق الحاجز، والطعام البشري، وقضم المخلوقات، والمعارك وغيرها.

الأورام التي تؤثر على الأربطة أو الجلد أو كليهما، بما في ذلك الأورام غير الضارة مثل الأورام الدموية أو البثور أو تقرحات الجلد والأورام الليفية والأورام الشحمية والأورام المهددة مثل سرطانات الجلد القاعدية وغيرها.


 

 

المشاركات الشائعة