التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

تصاميم واجهات منازل

كانت تصميمات واجهات المنزل جزءًا مهمًا من الهندسة المعمارية منذ بداية الوقت. هذه التصاميم لا تتعلق فقط بالمظهر الخارجي ، ولكنها تتعلق بطريقة كاملة اليكو للديكو للعيش في المنزل. في العصور القديمة ، كانت المنازل تشطيب واجهات تُبنى من غرفة واحدة فقط. كان عليهم حماية أنفسهم من الحيوانات والبرية خارج أسوارهم. في العصر الحديث ، تم بناء المنازل بمزيد من الغرف والواجهات التي يمكن رؤيتها من زوايا مختلفة. هذا لأنها مصممة لإظهار الثروة والمكانة في المجتمع. تطور تصميم واجهة المنزل أيضًا بمرور الوقت. تشمل بعض الأمثلة استخدام الزجاج أو المعدن في التصميم ، والذي يعتبر من المواد باهظة الثمن نظرًا لندرته وتفرده (مما يساعد أيضًا الحجر الابيض الازازي في جعله يبدو أكثر فخامة). تصاميم واجهات منازل تصميمات واجهات المنزل هي أول ما يراه الناس عند دخولهم المبنى. إنها مصممة لجعل المبنى يبدو جذابًا وجميلًا. يعد تصميم واجهة المنزل عاملاً مهمًا في جعل العقار جذابًا للمشترين المحتملين. يمكن أن يساعد أيضًا في بيع العقار بشكل أسرع للحصول على المزيد من المال مقابل ذلك. يمكن تصميم واجهة المنزل من قبل المهندسين المعم

حشوة لحاف فندقية

عادة ما تمتلئ ألحفة الفنادق بألياف صناعية مثل البوليستر ، على الرغم من أن بعض الفنادق الراقية قد تستخدم أليافًا طبيعية مثل الصوف أو الزغب. سيؤثر نوع الحشو على دفء اللحاف ووزنه ومتانته. البوليستر هو أكثر أنواع الحشو شيوعًا لأنه خفيف الوزن وغير مكلف.


طقم مفرش سرير

حشوة لحاف فندقية

تمتلئ ألحفة الفندق بمجموعة متنوعة من المواد. أكثر الحشوات شيوعًا هي الزغب والريش والبوليستر والقطن. كل نوع من أنواع الحشو له فوائده وعيوبه.

داون هو أكثر أنواع الحشو شيوعًا لألحفة الفنادق. وهي مصنوعة من الطلاء الناعم للبط والإوز. الريش خفيف الوزن ودافئ للغاية ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في الفنادق. ومع ذلك ، فإن الزغب مكلف أيضًا ويمكن أن يكون من الصعب العناية به.

الريش هو نوع آخر شائع من حشو لحاف الفنادق. إنها مصنوعة من ريش البط والإوز الخارجي الأكثر صلابة. الريش أقل تكلفة من الريش ولكنه ليس دافئًا. قد يكون من الصعب أيضًا العناية بهم.

البوليستر مادة اصطناعية تستخدم غالبًا كبديل أرخص للريش أو الريش. البوليستر ليس دافئًا مثل الحشوات الطبيعية ولكن من السهل العناية به. كما أنها أقل تكلفة من الحشوات الطبيعية

مفارش سرير

أغطية السرير هي أغطية السرير القابلة للإزالة والغسيل ، بما في ذلك الملاءات وأكياس الوسائد والألحفة / الألحفة والبطانيات. يتكون السرير الغربي النموذجي من مرتبة على هيكل سرير ، مع بياضات السرير التي تشكل الباقي. الكتان هو نسيج مصنوع من ألياف نبات الكتان. إنها ناعمة وقوية ، مما يجعلها خيارًا شائعًا للملاءات والمنسوجات المنزلية الأخرى.


مفارش شتوي

مرتبة الشتاء هي نوع من مراتب مصممة خصيصًا للاستخدام خلال أشهر الشتاء الباردة. غالبًا ما تُصنع هذه المراتب من مواد تهدف إلى حبس الحرارة ، مثل الصوف ، وقد تكون أيضًا أكثر سمكًا وأكثر ثباتًا من الأنواع الأخرى من المراتب لتوفير عزل إضافي. يمكن شراء المراتب الشتوية من معظم بائعي التجزئة الرئيسيين الذين يبيعون الفراش ، وعادة ما يتم تسعيرها بشكل مشابه لأنواع أخرى من المراتب.


مفارش صيفي

المراتب الصيفية مصممة للاستخدام في الطقس الحار لأنها مصنوعة من مواد تساعد في الحفاظ على برودة الجسم. عادة ما تكون مصنوعة من مزيج من اللاتكس ورغوة الذاكرة ، مما يساعد على توفير الدعم والراحة مع السماح بتدفق الهواء.

غالبًا ما تكون المراتب الصيفية أرق من المراتب التقليدية ، حيث يساعد ذلك في تقليل كمية الحرارة المحتبسة بين المرتبة والجسم. قد تحتوي أيضًا على طبقة جل تبريد ، مما يساعد على تقليل درجة حرارة المرتبة.



amazon

المشاركات الشائعة